المخيمات الافريقية African Camps

يقدم موقع المخيمات الافريقية سياحة السفاري وزيارة الكهوف , وكذلك سياحة مشاهدة المناطق الطبيعية و السياحية الثقافية , كما يحتوي علي مخيمات علي الطراز الأفريقي

الجمعة، 19 مايو 2017

عادات وتقاليد أهل الوادي ..جمال واحة الفرافرة و الصحراء البيضاء
















يقع الصحراء البيضاء، الاحتياطي الصحراء البيضاء، الصحراء البيضاء الواحات البحرية والصحراء البيضاء في مصر، الفرافرة الصحراء البيضاء، الصحراء البيضاء - الفرافرة، الأبيض الصحراء الغربية، والمناظر الطبيعية مصر
المحافظة الصحراوية البيضاء الطبيعية من جديد وادي الاحتياطي

يقع الصحراء البيضاء في مصر، على بعد 45 كيلومترا (30 ميلا) إلى الشمال من الفرافرة بمحافظة الوادي الجديد، وقد تم الإعلان عن 500 كيلومتر من المسافة الاحتياطي القاهرة الطبيعة في عام 2002، ودعا الصحراء البيضاء لأن لديهم اللون الأبيض، والأهم من ذلك وتغطي أجزائه، مع مساحة إجمالية قدرها 3010 كيلومترا مربعا، وتمتلك أيضا الطباشير صخرة ضخمة، تحتوي على الصحراء على العديد من التشكيلات التي تم إنشاؤها نتيجة لتقاطع عاصفة رملية في المنطقة، واحة الفرافرة الأبيض نموذج الصحراء لزيارة بعض طلاب المدارس في مصر المكان، والمكان لرحلات التخييم.

على بعد 500 كيلومترا من العاصمة المصرية القاهرة وفي الصحراء الغربية، وعمق حيث اللون الأصفر السائد في الصحراء لن تنتهي إلا عندما يلتقي السماوي الأزرق يدخل الثلوج بيضاء لاحضاره يستغرب وجوده في هذا المكان، تشكيل ما هو معروف كما الصحراء البيضاء، وتقع في صحراء مصر الغربية وتبلغ مساحتها 3010 كيلومترا مربعا. ومن الدهشة عندما لا ينتهي اللون لأنه يمتد التكوينات الصخرية الرائعة التي شكلتها الرياح والوقت، ومع ذلك، فإن الفنان. أن يشبه عش الغراب ورئيس لطائر وكالقبة. جعلت أسباب متعددة لها قبلة لكل مكان مريدي السياحة البيئية والسفاري في مصر، والتي تمثل ما يصل إلى 10٪ من عدد السياح الذين Azoro مصر وتصل إلى 11 مليون سائح.

اليكس هيميل سائح ألماني يزور للمرة الثانية الصحراء البيضاء مع مجموعة من أصدقائه ويقول كنت أعرف في الماضي إلا أن مصر غنية بالمعالم التاريخية، ولكن اتضح أن لديها العديد من الأماكن الطبيعية التي تستحق أن زار كأفضل الطبيعية الأماكن، والصحراء البيضاء هي واحدة من أفضل الأماكن التي زرتها أنني لا أفهم لماذا لا يتمتع بشهرة كبيرة عندما شاهدت التكوينات الصخرية الطبيعية شعرت بسعادة حقيقة لا أستطيع أن أصف مشاعري عندما نمت هناك ليلة تحت النجوم وكأني تحت القبة السماوية.

وتقابل معه أيمن خاطر-مستشار الرحلة قائلا على الرغم من وجودي هنا عدة مرات، ولكن سأكون سعيدا في كل مرة، وذلك بسبب طبيعة المكان رائع حيث الشمس مصنوعة من لون الصحراء البيضاء اللون الوردي أو الأزرق وقت شروق الشمس وغروبها، وهذا هو المكان الوحيد في مصر، والتي تتميز بخلاف أن هذا المكان هو آمن جدا، لا توجد الزواحف أو جرانجر خطيرة.

هناك منطقة تعرف باسم "الفطر" والذي هو أكثر جاذبية للسياح في المناطق المحمية، وعلى مرأى من نحت كبير من مثل الحجر الجيري «الفطر» أو الفطر، أو مثل صورة لانفجار نووي بجانب تشكيلات أخرى متنوعة أن ينظر كل شخص وجهة نظر مختلفة وهناك ثلاثة عيون المياه الرئيسية في نطاق المحمية (عين حضرة - السرو العين - والعين Almkvy) وتحيط بها أشجار النخيل والنباتات الكثيفة، وتوفر المياه للحيوانات وتمثل مكان لآخر استراحة إلى الاحتياطي.

محمد رمضان سفاري خبير وصاحب شركة السياحة يصف الصحراء البيضاء واحدة من أكثر المناطق السفاري في مصر، قائلا: تتميز منطقة الصحراء البيضاء بيضاء Bordatha خلافا لبقية صحارى العالم والأشكال الغريبة التي نحتتها الرياح إلى جانب وجود آثار والأدوات التي تعود إلى عصر ما قبل التاريخ حيث تشتمل على مجموعة من المقابر والكهوف النادرة وبقايا مومياوات قديمة ونقوش منحوتة، بالإضافة إلى الحيوانات البرية في منطقة الغزلان والثعالب وبعض أنواع الطيور لكل هذه الأسباب هي الصحراء البيضاء هو المكان الأول حيث التفكير السياح رحلات السفاري في مصر وسيكون هناك من خلال سيارات الدفع الرباعي وهناك السياحية محمية يمكن استخدام الجمال المتاحة هناك بالإضافة إلى السياح هناك يمكن أن يعرج على الصحراء السوداء، التي تميزت بحضور من البازلت الصخور المنصهرة حيث، بالإضافة إلى قرب المكان من اكتشاف أقدم موقع ديناصور في العالم لهذا القرار صدر بإعلان محمية في عام 2002، بالإضافة إلى قربها من واحة Lafrarh حيث المسافة بينهما سوى 38 كيلومترا.

«تريب» الموقع الذي اختير الشؤون المختصة «السياحة والسفر» إلى الجزء العلوي من المركز الأول لأفضل وأغرب عشرين موقع سياحي فريد من نوعه في العالم، لا تزال محمية «الصحراء البيضاء»، الذي يقع في واحة الفرافرة بمحافظة الوادي الجديد ، واحدة من أفضل الوجهات السياحية في الواحات.

وسائل الأمان و الحماية



·       عند حدوث حرائق

المخيم مجهز بعدد 20 طفاية حريق و 100 جهاز انذار متصله بلوحة انذار اتوماتيك كما يوجد عدد 10 خرطوم حريق لمواجهة مثل هذه الحوادث.

·        عند اصابة احد الاشخاص
حيث يوجد ادوات و حقيبة الاسعافات الاوليه متكامله للقيام باللازم لمواجهة الاصابه.

  •      وسائل الانقاذ
-     يوجد عمال مدربين علي وسائل الانقاذ المختلفه
-    معدات مطابقه لصالح الاستعمال
-   وسائل نظافه واعمال منصوص عليها في قرارات وزارة الصحه




سرية البيانات والمعلومات

سرية البيانات و المعلومات 
 
يتم حفظ البيانات الشخصية و المعلومات بكل سريه ولا يتم استخدامها او ارسالها لأي جهه 

اخري خارج الموقع . البيانات و المعلومات يتم إستخدامها من أجل إتمام عملية الحجز و

 التأكد من الهوية ...إدارة الموقع

مسجل في السجل التجاري بمحافظة الوادي

هاتف :01127247011
حقوق النشر محفوظة © لإدارة المخيمات الإفريقية

الهيكل التنظيمي للمخيم



الهيكل التنظيمي للمخيم

سياسة التشغيل



#  سياسة التشغيل

    فترات العمل بالمخيم
الفتره الاولي : 9 صباحا :6 مساءا
الفتره الثانيه : 6 مساءا : 3 صباحا
αفترات العمل علي مدار 9ساعات (فترتين)

*فترات الاجازه
  العمل بسياسة الاجازه الاسبوعيه

التنظيم القانوني للمشروع


المخيم يخضع لنوذج التقييم البيئي (ب)

التنظيم القانوني للمشروع 
يعتبر هذا المشروع من الناحيه القانونيه مخيم سياحي وفقا للماده الأولى من القانون رقم (1) لسنه 1973 والتي تنص علي انه يعتبر هذا المشروع من تلك الاماكن المعده اساسا لاستقبال السائح وتقديم الماكولات والمشروبات والتنزه اليهم لاستهلاكها في زات المكان وصدور القرار من وزير السياحه 

مشاركة مميزة

عادات وتقاليد أهل الوادي ..جمال واحة الفرافرة و الصحراء البيضاء

يقع الصحراء البيضاء، الاحتياطي الصحراء البيضاء، الصحراء البيضاء الواحات البحرية والصحراء البيضاء في مصر، الفرافرة ال...

فيديو